نبذة

تعتبر إدارة العناية بالمستفيدين قناة الإتصال الأولى المختصة بخدمة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس و موظفين وطلاب الجامعة في مجال الدعم الفني للنظم والتجهيزات الحاسوبية والبرامج والخدمات الإلكترونية بالجامعة وتقديمها في أحسن قالب باحثة عن رضا المستفيد قبل أن يقصدها .

الرؤية

الريادة في تقديم خدمة متفوقة واحترافية في الاداء لدعم خدمات العمادة الإلكترونية للمستفيدين على مستوى الجامعة واستمرارية في العطاء.

الرسالة

تقديم خدمات الدعم الفني لجميع منسوبي الجامعة لتطوير ودعم المستفيدين وتمكين الجامعة من تحقيق أهدافها بحسب أفضل المنهجيات والمعايير العالمية.

 

 

 

يستقبل طاقم من الشباب السعودي المؤهل على الرقم الموحد 4675557 من السابعة والنصف صباحاً وحتى الرابعة مساء من الأحد إلى الخميس اتصالات واستفسارات المستفيدين على مستوى الجامعة سواءاً موظفين أو أعضاء هيئة تدريس أو طلاب وتقديم الدعم الأولي عبر الهاتف إذا كان ممكنا أو فتح بلاغ الكتروني وتوجيهه للقسم المناسب.

يمثل مركز التحكم مع مركز الإتصال خطا الدعم الأول للمستفيدين حيث يقوم طاقم من الشباب باستقبال كافة الطلبات الواردة الكترونياً للإدارة عن طرق الموقع الإلكتروني ويتم توفير الدعم الأولي للمستفيدين وتحليل الطلبات وحل المشاكل العامة بالإضافة إلى تحويل الطلبات لمستويات الدعم الثاني في العمادة ليتم خدمة المستفيدين وفق أحدث المعايير والتقنيات المستخدمة.

يعتبر مركز المتابعة أحد خطوط الدعم المساندة الهامة، حيث يقوم فريق عمل مدرّب بمتابعة الطلبات المتأخرة والرفع بها لجهة الإختصاص بالإضافة إلى متابعة الطلبات المتعثرة و تحليل شكاوى المستفيدين والسعي إلى حلها ، كما يقوم المركز بدراسة طلبات الإحتياج الفني و إعداد التقارير والإحصاءات الدورية وقياس الأداء ، ويقدم أيضأ خدمات الدعم الفني لنظام مجالس.

promo image لفتح طلب جديد